تعرف على أبرز نتائج اليوم الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

ستيفانوس تسيتسيباس

ستيفانوس تسيتسيباس

تواصلت اليوم الثلاثاء، فاعليات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ثاني أيامها، حيث نجحت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية أرينا سابلنكا في تحقيق الانتصار على الأسترالية ستورم ساندرس بمجموعتين لواحدة 5/7 6/3 و 6/2 لتتأهل إلى الدور الثاني في البطولة.

كما نجحت البريطانية إيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة للتنس في أن تتأهل إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات وذلك بعد الفوز على الأمريكية سلون ستيفنز بمجموعتين لواحدة 6/0 2/6 و 6/1.

بينما ودعت الألمانية أنجليكه كيربر أستراليا المفتوحة للسيدات من الدور الأول وذلك بعد الخسارة أمام الإستونية كايا نابي بمجموعتين  4/6 و 3/6.

و استطاعت الكزاخستانية ألينا ريباكينا المصنفة رقم 12 أن تتأهل إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات، وذلك بعد الفوز على مواطنتها زارينا دياز بمجموعتين لواحدة 6/7 7/6 و 6/1.

وحققت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة رقم 15  الفوز على البولندية ماجدلينا فريش بمجموعتين دون رد 6/4 و 6/3 لتتأهل للدور الثاني.

وفي منافسات الرجال تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الرابع إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة وذلك بعد الفوز على السويدي ميكائيل يمر بثلاث مجموعات دون رد 6/2 6/4 و 6/3. 

ونجح المصنف الثاني عالميا الروسي دانيل مادفديف في التأهل إلى الدور الثاني في البطولة وذلك بعد الفوز على السويسري هنري لاكسونون بثلاث مجموعات دون رد 6/1 6/4 و 7/6.

كما نجح البريطاني أندي موراي المصنف الأول سابقا في التأهل إلى الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة وذلك بعد الفوز على الجورجي نيكولوز باشلشفيلي بثلاث مجموعات مقابل إثنين 6/1 3/6 6/4 6/7 و 6/4.