منتخب مصر يؤدي تدريبًا تنشيطيًا قبل مواجهة السودان وكيروش يجتمع باللاعبين

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 19 يناير 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

أدى منتخب مصر صباح اليوم، تدريبًا تنشيطيًا بمقر إقامته بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، لمدة نصف ساعة، بمشاركة جميع اللاعبين، فيما واصل محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح برنامجهما العلاجي، وذلك قبل مباراة مصر والسودان، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى 6 فبراير المقبل، وذلك لحصد لقب التأهل لدور الـ 16، بعدما تواجد المنتخبين في المجموعة الرابعة بجوار منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو اللذان سيلتقيان في نفس التوقيت اليوم.

ويعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، اجتماعا فنيًا مع اللاعبين، ظهر اليوم، قبل تناول وجبة الغذاء يدخل بعدها اللاعبون في راحة تامة حتى موعد التحرك إلى ستاد أحمدو أهيدجو، للقاء السودان.

ومن المقرر، أن يؤدي اللاعبون الذين لن يشاركوا في مباراة مصر اليوم أمام السودان أو الذين سيشاركون في جزء منها تدريبًا على ملعب المباراة بعد نهايتها.

وتنتظر بعثة منتخب مصر ما تقرره اللجنة المنظمة للبطولة غدًا على ضوء النتائج فيما يتعلق بوجهة الفريق التالية وموعد تحركه إليها.

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة وأخيرًا السودان في المركز الأخير برصيد نقطة أيضًا.