رياض محرز: لاعبو الجزائر يشعرون بالضغط قبل مواجهة كوت ديفوار

كتب : نديم ناجي

الأربعاء، 19 يناير 2022 03:24 م

shareicon

مشاركه

يرى رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي أن مواجهة كوت ديفوار لن تكون سهلة، مشيرًا أن لاعبو المنتخب الجزائري يشعرون بالضغط قبل المباراة المصيرية.

ويخوض المنتخب الجزائري، مواجهة مصيرية غدًا الخميس أمام كوت ديفوار بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، حيث يحتاج المنتخب الجزائري للفوز من أجل التأهل بعدما تعادل أمام سيراليون في الجولة الأولى والخسارة من غينيا الإستوائية 1-0 في الجولة الثانية.

وقال محرز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أثبتنا أننا نحسن اللعب تحت الضغط وسنفعلها غدا رغم أن المهمة لن تكون سهلة بين منتخبين يبحثان عن الفوز".

وأضاف: "لا نفكر في خسارة المباراة ومتفائل بتحقيق الفوز، اللاعبون يشعرون بالضغط قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب الوضعية الصعبة والبداية غير الموفقة في البطولة، فنحن أمام حتمية الفوز على كوت ديفوار من أجل التأهل، وتحقيق الانطلاقة".

وتابع: "منتخب الجزائر أخفق في المباراتين الماضيتين، في النتائج والنقاط، لكن في المقابل ظهر بوجه جيد، وصنع الكثير من الفرص التي لم يتم تسجيلها، لعبنا جيدا لكننا لم نسجل الأهداف، وعلينا إيجاد الحلول اللازمة لذلك".