مانشستر يونايتد يسقط ويست هام في الوقت القاتل

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 06:58 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي مانشستر يونايتد تحقيق فوزًا مهمًا جدًا على حساب ويست هام بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد.

سيطر مانشستر يونايتد على الشوط الأول من المباراة، وكان صاحب المحاولات الأكثر على مرمى ويست هام، ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، حيث فشل مهاجمو مانشستر يونايتد في تحويل الفرص لأهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني استمر مانشستر يونايتد في السيطرة على المباراة، ووصل أكثر من مرة إلى مرمى ويست هام، ولكن دفاع الضيوف تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم.

واستطاع ماركوس راشفورد الذي دخل كبديل في الدقيقة 62 من عمر المباراة بدلًا من إيلانجا، وتمكن راشفورد من إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات، وصلت إلى كافاني الذي مررها إلى راشفورد، الذي حولها بنجاح في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 38 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ويست هام عند 37 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في باقي المباريات تمكن نيوكاسل من تحقيق فوز مهم جدًا على ويست هام بهدف نظيف، ليرتفع رصيد نيوكاسل إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر، بينما توقف رصيد ليدز عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.