مدرب مانشستر يونايتد يشيد بقدرة لاعبيه على الفوز في الوقت القاتل

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

أبدى الألماني رالف رانجنيك مدرب نادي مانشستر يونايتد سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز القاتل على أستون فيلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، والتي صعدت بالفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال رانجنيك في تصريحاته لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" الأجواء في غرف الملابس كانت مذهلة، اللاعبون كانوا يحتفلون، هم يعرفون جيدًا قيمة الفوز في هذا الوقت القاتل".

وأضاف:" هذه هي أفضل أوقات للتسجيل وتحقيق الفوز، لأن الفريق المنافس يكون لا يمتلك الوقت للعودة، نحن سعداء بالأداء والمستوى البدني، مع الوضع في الاعتبار أننا لعبنا منذ ثلاثة أيام فقط أمام برينتفورد".

وواصل رانجنيك:" لا نجد دائمًا أفضل الحلول في الثلث الأخير من الملعب، ولكن في آخر 20 دقيقة سددنا العديد من التسديدات على المرمى ولكن لم يكن هناك فرصة حقيقية للتسجيل، يجب علينا الصبر قليلًا، في النهاية حصلنا على الثلاث نقاط".

وأشار مدرب اليونايتد:" كان يجب علينا المجازفة في آخر ربع ساعة، ولكن في النهاية أريد إظهار للاعبين أن الأهم هو الفوز، وأنا سعيد جدًا بالفوز في آخر دقيقة من المباراة".

وانتقل رانجنيك للحديث عن الجماهير:" جماهير اليونايتد كانت رائعة طوال المباراة، أريد أن أشكرهم فقط على الدعم، لقد قاموا بدفعنا نحو الفوز طوال المباراة".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 38 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ويست هام عند 37 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.