الأهلي يجهز علي لطفي على ركلات الجزاء قبل مباراة بالميراس في مونديال الأندية

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 06 فبراير 2022 12:52 م

shareicon

مشاركه

بدأت جلسات يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع حارس الفريق علي لطفي، لتجهيزه لمباراة بالميراس البرازيلي المرتقبة في السادسة والنصف مساء بعد غدٍ الثلاثاء، في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

وقالت مصادر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "يانكون بدأ جلساته النفسية والتحضيرية مع حارس الأهلي الذي تواجد أساسيا أمام مونتيري في نصف نهائي البطولة".

وأوضحت: "قام يانكون بتجهيز فيديو مجمع لمباريات الفريق البرازيلي الأخيرة من خلال ثنائي التحليل موسيه ماتالابا وسالمون من أجل دراسة لاعبي خطه الهجومي بالإضافة إلي الوقوف علي أبرز الاساليب التهديفية التي يعتمد عليها".

وأوضحت: "يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى سيقوم أيضًا بتحضير علي لطفي للضربات الترجيحية حال الوصول إليها أمام المنافس البرازيلي كما حدث في نسخة قطر العام الماضي مؤكدة أن علي لطفي سيقوم بدراسة وتدوين الأماكن المفضلة للاعبين المرشحين لتسديد ضربات الجزاء".

وأشارت: علي لطفي كان له دور كبير في النسخة الماضية عندما منح الحارس محمد الشناوي الورقة المجهزة الخاصة بزوايا تسديد لاعبي الفريق البرازيلي المعتادة وهو ما ساعد الأهلي في تخطي عقبة الفريق البرازيلي في النسخة الماضية والتتويج بالمركز الثالث و الميدالية البرونزية.

وضرب الأهلي موعدا مع بالميراس البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية بعد تخطيه عقبة مونتيري المكسيكي بهدف نظيف أمس سجله محمد هاني في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت علي ستاد أل نهيان بالإمارات.