الزمالك يجري محاولات لضم صالة وزارة الرياضة لفرع النادي الجديد
نادي الزمالك
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تقدم النادي بطلب لوزارة الإسكان لضم صالة وزارة الشباب والرياضة المجاورة لأرض الزمالك الجديدة في حدائق أكتوبر.
وأوضح المصدر أن الزمالك يستند في طلبه إلى وقائع مماثلة شهدتها أندية أخرى، من بينها حصول النادي الأهلي على حمام سباحة مجاورة لمقره بالجزيرة، إلى جانب حالات أخرى تم خلالها تخصيص أو ضم منشآت تخدم الأندية الرياضية وتدعم أنشطتها المختلفة.
ويأمل مسؤولو نادي الزمالك في الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، في إطار خطته لإنشاء الفرع الجديد .
ويرى مسؤولو الزمالك أن ضم الصالة الرياضية يعد مطلبًا مشروعًا، خاصة أنها ستساهم في خدمة أعضاء النادي والفرق الرياضية المختلفة.
