رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي يستقبل خالد جلال وينهي ملف مستحقاته
خالد جلال
كتب : أحمد جاد
الجمعة، 26 يونيو 2026 03:13 م
استقبل الأستاذ محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في إطار إنهاء الملفات المالية والإدارية الخاصة بالفترة الماضية.
وشهد اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال وجهازه الفني المعاون، عن الفترة التي تولوا خلالها القيادة الفنية للفريق الأول، كما سلّم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا تناول تقييمه للفترة الماضية، متضمنًا الجوانب الفنية والإدارية، إلى جانب رؤيته لتطوير أداء الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ومن جانبه، أعرب محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء اللجنة المؤقتة، عن تقديره لخالد جلال، مشيدًا بمبادرته بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعكس انتماءه وحرصه على دعم النادي الإسماعيلي.
كما تطرق اللقاء إلى مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الإسماعيلي ويساهم في تحقيق أهدافه.
