ديمبلي بعد الهاتريك ضد النرويج: كنت أفضل أمام السنغال والعراق
عثمان ديمبلي
كتب : محمد الشافعي
السبت، 27 يونيو 2026 02:57 ص
أكد عثمان ديمبلي، لاعب منتخب فرنسا، أن تركيزه لا يزال منصبًا على مواصلة المشوار في بطولة كأس العالم 2026، رغم تألقه اللافت وتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز على النرويج.
وقاد ديمبلي منتخب فرنسا إلى انتصار كبير بنتيجة 4-1 على النرويج، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليضمن "الديوك" صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.
وقال ديمبلي في تصريحات لقناة "M6" الفرنسية عقب المباراة: "كانت مباراة مهمة لإنهاء دور المجموعات في الصدارة، نريد الفوز في جميع المباريات، وسنظل في كامل تركيزنا لأن ما ينتظرنا سيكون أكثر صعوبة".
وأضاف: "لدينا لاعبون أصحاب جودة كبيرة سواء داخل الملعب أو على مقاعد البدلاء، كما أن التواصل بين المهاجمين يجعل الأمور أسهل، فنحن نفهم بعضنا بشكل أفضل ويجب أن نستمر على هذا النهج".
ورغم تسجيله ثلاثة أهداف وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أبدى ديمبلي نظرة نقدية تجاه أدائه، قائلًا: "أنا سعيد للغاية، إنها لحظة فريدة ومهمة بالنسبة لي، لكنني فضلت أدائي أمام السنغال أو العراق، لأنني أعتقد أنني كنت أكثر تأثيرًا في هاتين المباراتين".
واختتم نجم فرنسا تصريحاته بالتأكيد على ضرورة الحفاظ على التركيز خلال المرحلة المقبلة من البطولة، مشددًا على أن "أمورًا مهمة تنتظر المنتخب"، وأن الهدف الأهم هو مواصلة المشوار بنفس الجدية والتركيز.
