نادي الزمالك يتعاقد مع عائشة عبد الرحمن لتعزيز صفوف فريق الكرة النسائية

عائشة عبد الرحمن

عائشة عبد الرحمن

السبت، 27 يونيو 2026 01:30 م

أعلن نادي الزمالك التعاقد مع مريم عائشة عبد الرحمن، لاعبة طلائع الجيش السابقة، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية استعدادًا للموسم الجديد.

ووقعت اللاعبة على عقود انضمامها إلى القلعة البيضاء بحضور نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وشاهناز الهمامية، الراعي والمسؤول عن الشركة التي تتولى إدارة قطاع كرة القدم النسائية بالنادي، إلى جانب الكابتن حاتم شعبان نائب رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي ونائب رئيس الشركة.

وتجيد عائشة عبد الرحمن اللعب في مركز قلب الدفاع، وتُعد من العناصر المميزة التي يعول عليها الجهاز الفني لدعم خط دفاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي التعاقد مع اللاعبة ضمن استراتيجية نادي الزمالك لتدعيم صفوف فريق الكرة النسائية بعناصر متميزة، من أجل الظهور بأفضل صورة والمنافسة بقوة على جميع البطولات خلال الموسم الجديد.