جمال علام يكشف حقيقة خلافه مع كيروش أثناء بطولة أمم إفريقيا

كتب : حسام زايد

الخميس، 21 أبريل 2022 01:00 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

نفى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حدوث أي خلاف بينه وبين كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا، ومنع المدرب البرتغالي من الظهور إعلاميًا.

وقال جمال علام في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" اليوم: "عندما كنا في الكاميرون، كيروش كان يريد الظهور إعلاميًا، ولكني وقتها كنت معزول لأنني كنت مصاب بفيروس كورونا، وطلبت من المترجم الخاص بكيروش عدم ظهوره إعلاميًا، ويعتذر عن هذا الأمر".

وأضاف جمال علام: " وقتها لم أقابل كارلوس كيروش، حتى أنني لم اتحدث معه، لاكتشف بعدها أنه يتم الترويج عن خلاف بيني وبين كيروش، ولكن كل هذا الكلام لم يحدث، وفي النهاية لم يظهر كيروش إعلاميًا".

وتابع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "الآن يتواجد متحدث رسمي لاتحاد الكرة، أرجو من الإعلام التواصل معه، نريد فقط أن تكون المعلومة الخارجة من اتحاد الكرة من شخص واحد، وموحدة حتى لا يحدث تضارب للأراء".

واختتم حديثه: "لا علاقة لهاني أبو ريدة بتواجدي رئيسًا لاتحاد الكرة في الوقت الحالي، هو قامة كبيرة ولكن لم يكن له دور في فوزي بالانتخابات".

يذكر أن منتخب مصر وصل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكنه خسر أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.