كأس العرب.. مدرب قطر: لا بديل أمامنا سوى الفوز على مصر وتحقيق المركز الثالث

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 03:49 م

shareicon

مشاركه

فيليكس سانشيز

فيليكس سانشيز

أكد الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، أنه منتخبه كان يهدف للتواجد في نهائي كأس العرب، لولا سوء الحظ الذي حالفهم بعد الخسارة من المنتخب الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي.

يلتقي منتخب مصر نظيره القطري، في الثانية عشر من ظهر غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعد خسارة المنتخب الوطني من تونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور نصف النهائي، فيما هُزم المنتخب القطري من نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف.

أضاف سانشيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم: "ما حدث في المباراة الماضية أصبح في طي النسيان".

تابع: "كنا نريد أن نلعب النهائي لكن لسوء الحظ لم نتمكن من التأهل، نحن متحفزون لمواجهة منتخب مصر الذي يعد أحد أفضل منتخبات البطولة".

وواصل: "سنلعب المباراة الأخيرة من أجل الفوز الحصول على المركز الثالث، هذه البطولة مهمة لنا، ليس فقط في من أجل اللقب، لكنها كانت فرصة للاحتكاك مع مدارس كروية جديدة"

اختتم: "الهزيمة دائمًا واردة، هذه هي كرة القدم، مواجهة مصر قوية ولن نلعب بالصف الثاني فلا مجال سوى الفوز باللقاء الهام غدًا وتحقيق المركز الثالث".

فيما قال مشعل برشم، حارس مرمى منتخب قطر، بعد سؤاله عن اللاعب الذي لفت انتباهه: "مستوى اللاعبين جيدين في البطولة".

اختتم: "البطولة ناجحة حتى الآن، من أمتع اللاعبين الذين تابعتهم وقدم مستويات متميزة في البطولة هو الجزائري يوسف البلايلي".