حزن ومواساة - الأندية ونجوم الرياضة ينعون أحمد رفعت (صور)

السبت، 06 يوليو 2024 02:58 م

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

نعى عدد من مشاهير الوسط الرياضي المصري، والأندية وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني والذي وافته المنية، صباح اليوم، السبت، عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

وأعلن نادي مودرن سبورت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، نقل على إثرها المستشفى، ليتوفاه الله.

وتوفي أحمد رفعت بعد توقف عضلة القلب إثر الحالة الصحية التي مر بها في الأشهر الأخير بعد سقوطه في مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري مغشيا عليه ليتم نقله للمستشفى وإسعافه بعد توقف عضلة قلبه لمدة ساعة ونصف، وخضع اللاعب خلال الفترة الماضية لأكثر من عملية قسطرة لكن توقف قلبه في نهاية المطاف ليودع الكرة المصرية بعمر يناهز الـ31 عام.

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

ونعى لاعبنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لاعبنا أحمد رفعت، لاعب موردن سبورت بعدما توقف قلب اللاعب بعد معاناة شديدة مع المرض ليتوفى عن عمر يناهز الـ31 عام.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نعي للاعب فكتب: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

 

الوحدة الإماراتي ينعي وفاة أحمد رفعت

ونعي نادي الوحدة الإماراتي مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وكل العاملين بالنادي ببالغ الحزن والأسى، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية اليوم.

وجاء: "يتقدم النادي بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة وذوي الفقيد وكافة محبيه.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ةذويه الصبر والسلوان.
«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»

وأعير رفعت إلى صفوف الوحدة الإماراتي في أكتوبر من عام 2022 حتى يناير من عام 2023.

 

ماجد سامي ينعي أحمد رفعت

ونعى المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة اللاعب أحمد رفعت.

وتحدث ماجد سامي عن وفاة اللاعب عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقال: "ليكن يوم السادس من يوليو 2024 يوما تاريخيا من أجل أحمد رفعت وجميع اللاعب، فمات رفعت وسنموت جميعا، فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة فريقه القادمة؟".

واستكمل: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟ مات رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو و أغسطس و في ظل هذه الأجواء الحارة".

وتابع بالحديث عن موسم كورونا والموسم الذي يليه والذي شهد هبوط وادي دجلة: "كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبا على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها".

وأكمل مطالبا إلغاء الدوري: "اليوم و لوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم و إنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم، فهل من مسؤول عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا".

الأهلي ينعي وفاة أحمد رفعت

وقدم النادي الأهلي المصري نعيه في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وكتب النادي الأهلي في بيان رسمي: "رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

أستون فيلا ينعي وفاة أحمد رفعت

وقدم نادي أستون فيلا الإنجليزي العزاء لجماهير الكرة المصرية وأسرة اللاعب أحمد رفعت.

وقال أستون فيلا عبر حسابه الرسمى على منصة  التواصل الاجتماعي X، "خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت بعد تدهور فى حالته الصحية".

 

 

المقاولون العرب ينعي وفاة أحمد رفعت

كما نعي نادي المقاولون العرب مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وكل العاملين بالنادي ببالغ الحزن والأسى، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية اليوم.

داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

ويقدم نادي المقاولون العرب تعازيه إلى أسرة اللاعب ونادي مودرن سبورت والكرة المصرية في وفاة لاعب المنتخب الوطني.

«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»

 


كهربا يودع أحمد رفعت: "متتعزش على الي خلقك"

وودع اللاعب محمود عبدالمنعم الشهير بكهربا لاعب النادي الأهلي زميله السابق أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعدما وافته المنية اليوم السبت بعد صراع كبير من المرض.

وعلق كهربا على وفاة رفعت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" فكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إيه وجع القلب ده، متتعزش على الي خلقك، ربنا يرحمك يا رفعت ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع لك ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا على فراقك".

وتابع: "صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله، الواحد مش قادر يستوعب، وكإنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا، ربنا يثبتك عن السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، الله آمين".

وتوفي أحمد رفعت عن عمر يناهز الـ31 عام، بعدما توقف قلبه إثر الأزمة التي مر بها في شهر مارس الماضي حينما توقف قلبه في لقاء فريقه ضد الاتحاد السكندري قبل أن يتم إنعاشه ليعود للحياة لكنه لم يتمكن من التعافي بصورة كاملة ليتوفاه الله صباح اليوم في صدمة تعيشها الكرة المصرية.


المصري البورسعيدي يعزّي الرياضة المصرية بوفاة رفعت

عزى النادي المصري البورسعيدي جموع أسرة الرياضة المصرية وعائلة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الراحل عقب وفاته اليوم السبت بعد صراع مع توقف قلبه.

ونشر النادي المصري بيان رسمي أتى نصه كالآتي: "مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الاستاذ كامل أبو علي، ينعى بخالص الحزن والأسى وفاة نجمه السابق وفقيد الرياضة المصرية الكابتن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت والذي وافته المنية صباح اليوم".

وتابع البيان: "وينعى النادي الفقيد الغالي، ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الرياضة المصرية ولأسرة الفقيد في مصابهم الأليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".

اتحاد الكرة ينعي وفاة أحمد رفعت

ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.