اتحاد جدة يخشى انهيار صفقته المنشودة رغم اجتياز الكشف الطبي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 يوليو 2024 11:57 ص

shareicon

مشاركه

آرثر ثيت

آرثر ثيت

يخشى نادي اتحاد جدة فقدان إحدى صفقاته المنشودة لتعزيز صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024"، وقبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأثار الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، القلق بشأن تأخر إدارة نادي اتحاد جدة في حسم التعاقد مع البلجيكي آرثر ثيت مدافع ستاد رين.

ويسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع عدة صفقات قوية، من أجل تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد للعودة للمنافسة على الألقاب بعد خسارة لقب الدوري الذي كان يحمله أمام الهلال في الموسم الماضي.

الاتحاد يتم تعاقده مع آرثر ثيات

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي سبورتس الإخبارية، إن نادي الاتحاد السعودي حسم تعاقده مع أرثر ثيات في انتقالات الصيف الحالي.

وأتم النادي السعودي اتفاقه مع نادي رين الفرنسي للتعاقد مع ثيات مقابل 18 مليون يورو، كما أنهى الاتحاد أيضًا اتفاقه مع اللاعب للانضمام لصفوف النمور.

 

 

كما أكمل اللاعب الدولي البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا الفحص الطبي أيضًا، من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي في الصيف الحالي.

لكن رومانو عادي بتغريدة له اليوم أشارت إلى أن الصفقة اقتربت من الانهيار، حيث أكد أن تعقيدات داخلية في النادي حالت دون اتمام الصفقة رغم اتمامه الكشف الطبي في باريس.

 

 

وأشار في وقت سابق إلى أن الصفقة كان عبارة عن عقد يمتد لمدة 3 مواسم أي حتى صيف 2027، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وشارك سيات مع رين الفرنسي خلال الموسم المنصرم، في 40 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الفرنسي، سجل خلالها 3 أهداف.