وكيل رضا سليم يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي بعد العرض المغربي.. خاص

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 07 يوليو 2024 04:42 م

shareicon

مشاركه

رضا سليم

رضا سليم

كشف كريم بلق، وكيل اللاعب المغربى رضا سليم، لاعب الأهلي، عن العروض التي تلقاها اللاعب للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد كريم بلق في تصريحات لـ كورة بلس: "رضا سليم لديه العديد من العروض الخارجية التى ترغب فى ضم اللاعب".

تابع: "من بين هذه العروض فريق الوداد المغربى الذى يرغب فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق".

اختتم: "لكن رغبة اللاعب حاليا هى البقاء فى الأهلي".

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشرة برصيد 35 نقطة.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش

كريم الديبس.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أحمد نبيل كوكا.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

حمزة علاء.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مصطفى مخلوف .. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

علي معلول .. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

بيرسي تاو.. يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".