بأوامر من كولر.. كهربا يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 07 يوليو 2024 09:00 ص

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم كهربا وكولر

محمود عبد المنعم كهربا وكولر

يعيد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، الدولي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، إلى تدريبات القلعة الحمراء، قبل مواجهة طلائع الجيش، في دوري نايل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشرة برصيد 35 نقطة.

كولر يعيد كهربا لتدريب الأهلي

ويعود محمود عبد المنعم كهربا، إلى تدريبات الأهلي، مساء اليوم الأحد، بناءًا على تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني، وذلك بعد أن غاب مهاجم الفريق عن المشاركة مع القلعة في التدريبات والمباريات الفترة الأخيرة بسبب أزمته بعد مباراة فاركو.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، يخوض تدريباته في الأهلي منفردًا ولم يشارك في أي مران جماعي مع الفريق.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني، في تصريحات صحفية يوم الخميس الماضي، قائلًا: "كهربا يعود إلى تدريبات الأهلي، مساء الأحد".

ويخوض الأهلي مران وحيد اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، بعدها يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

بث مباشر مباراة هولندا 2 - 1 تركيا في أمم أوروبا يورو 2024.. انتهت

منتخب كولومبيا يكتسح بنما بخماسية ويتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024

بسبب ماك أليستر.. ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد