هل يرحل حمزة المثلوثي عن الزمالك في الموسم القادم؟.. وكيله يُجيب

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:52 م

shareicon

مشاركه

حمزة المثلوثي - لاعب الزمالك

حمزة المثلوثي - لاعب الزمالك

كشف محمد سلامة، وكيل التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حقيقة العروض المقدمة له، وموقفه من الاحتراف خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال سلامة في تصريحات تليفزيونية: "المثلوثي يقدم موسم جيد مع الزمالك ومن الطبيعي أن يكون هناك عروضًا كثيرة مقدمة له خلال الفترة القادمة".

وتابع: "هناك عروض كلامية من بعض الأندية بشأن الاستفسار عن المبالغ المالية التي يريدها اللاعب وكذلك النادي".

وأضاف: "حتى الأن، لا يوجد أي عرض رسمي من الأندية للتعاقد مع حمزة، هم فقط يريدون معرفة موقف الزمالك واللاعب، والمبالغ المالية، التي يتقاضاها من أجل دراسة الأمر".

وأردف: "حمزة المثلوثي يفكر على المستوى الرياضي والمشروع الذي سيقدمه له النادي، والنادي السعودي الذي يتناقش معنا ليس من الأندية الكبرى في الدوري، ولا ينافس على البطولات القارية عكس الزمالك، الذي ينافس دائما على جميع البطولات".

وذكر:"على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر، هو سعيد للغاية وكذلك عائلته، ولكننا نبحث عن التقدير المادي أيضًا".

وأتم: "حمزة يحصل على أقل راتب في أجانب الزمالك، ونستحق تعويض عن ذلك، خاصة بعد ما يقدمه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض".

طالع أيضًا:

عاجل| الكشف عن رقم قميص كيليان مبابي مع ريال مدريد وموعد بدء بيعه

تحديد موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

واختتم: "حمزة لم يقدم أي تنبيه أو إجراء رسمي ضد الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة، وفي الوقت الحالي هناك تأخير كبير في المستحقات، ولكن هناك وعود عقب نهاية الموسم بالحصول على كافة المستحقات بنهاية الموسم، واللاعب سعيد ويثق في إدارة النادي، وسعيد بالاستمرار داخل القلعة البيضاء".