الزمالك يتقدم على طلائع الجيش بهدف في الشوط الأول "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 11 يوليو 2024 09:52 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش، المقامة على ستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و عمر جابر و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي و محمد عاطف و نبيل عماد دونجا و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و مصطفى شلبي و يوسف أوباما و أحمد عبد الرحيم "إيشو".

جاءت بداية المباراة سريعة  من الفريقين لعن تسجيل هدف التقدم، وسيطر لاعبو الطلائع نسبياً على مجريات الأمور واعتمدوا على الكرات العرضية لضرب دفاعات الأبيض، وشهدت الدقيقة السابعة أول فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة قوية لمحمد هاني علت عارضة مرمى محمد صبحي.

وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط ويبادل الطلائع الهجمات، لكن دون خطورة على مرمى عمر رضوان، وشهدت الدقيقة 26 أول خطورة للأبيض من تسديدة لناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، بعدها تصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من جودوين شيكا ليحافظ على نظافة شباكه.

وفي الدقيقة 39 أهدر عبد الرحمن شيكا فرصة للطلائع من داخل منطقة الجزاء، وكاد إيشو أن يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42 لكنه لم يستغل الفرصة، وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الفريقين لخطف هدف التقدم ونجح أوباما في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 43 من رأسية سكنت على يمين الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك.