كولر: خبرة لاعبي الأهلي سبب العودة.. والتحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:49 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعد الفوز على منافسه بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ 14، من عمر مسابقة الدوري المصري، للموسم الجاري 2023-2024.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي: "انتقدت أرضية ملعب استاد القاهرة في المباراة الماضية، ولكن أشكر الجميع على المجهود المبذول والواضح على أرضية الملعب، وأعرف أنه لن يحدث تغيير كامل من يوم وليلة".

وتابع: "بدأنا المباراة بشكل جيد، خاصة أول 20 دقيقة، والمنافس سجل هدف من خطأ، والمباراة كادت أن تهرب من اللاعبين، ولكني طلبت منهم عدم ارتكاب الأخطاء الدفاعية بين شوطي اللقاء، وهو الأمر الذي ظهر في بداية الشوط الثاني".

وأردف: "استقبلنا هدف في الشوط الثاني، ولكن عدنا في النتيجة بسبب خبرة اللاعبين في العودة والفوز باللقاء".

وذكر: "التحكيم لم يأثر على نتيجة  المباراة، وكنت هادئ جدا على مدار اللقاء، عكس المباريات الأخيرة مع الفريق، ولابد من التعامل مع الظروف وضغط الكباريات، والتعامل مع الإصابات".

وأردف: "الحمد لله لدينا قائمة كبيرة، ونعمل على تجهيزهم طول الوقت من أجل المشاركة في المباريات ومن يجتهد في التدريب حتى لو كان خارج قائمة المباراة الماضية سيشارك بشكل طبيعي في المباريات، ونعمل على تجهيز الجميع طول الوقت للتعامل مع ضغط المباريات".

طالع أيضًا:

غيابات بيراميدز أمام الأهلي في مواجهة دوري نايل.. رمضان صبحي الأبرز

مواعيد مباريات الحسم في دوري نايل (إنفوجراف)

وقال: "لم أرى في حياتي أن ألعب 3/4 مباريات الموسم في شهرين، هذا ضغط مباريات كبير للغاية".

وعند سؤاله لماذا لا تلعب مثل منتخب إسبانيا، أوضح: "نحن أكثر فريق في إفريقيا يلعب كرة على الأرض".

واختتم :"لابد من حدوث تطور، واللعب بأشكال كثيرة في المباريات، ولكن يتم تغيير الأنماط على حسب المنافس".