مدرب الأهلي يتحدث عن اجتهاد أفشة وتأثر الشحات بالضغوطات أمام بيراميدز

السبت، 13 يوليو 2024 11:26 ص

shareicon

مشاركه

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

أكد سامي قمصان، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز على بيراميدز في دوري نايل خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق أمس.

وكان الأهلي حقق فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال قمصان في تصريحات عقب المبارا، إن الفريق ظهر بشكل مميز،  ونجح في التفوق على كل المستويات، وأن المباراة أظهرت كبرياء وشخصية لاعبي الأهلي والإصرار على التعادل ثم الفوز من جديد.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًّا وكانوا على مستوى المسئولية وحسن الظن، وأن الجهاز الفني يثق في قدرات الجميع، بعد أن تعرض لغيابات مباغتة تمثلت في إصابة عمرو السولية وعمر كمال عبد الواحد قبل ساعات من اللقاء.

ووجه قمصان التحية إلى جميع اللاعبين خاصة حسين الشحات، الذي لعب بشكل مميز ولم يتأثر بأي ضغوط، واستحق أن يكون رجل المباراة، وكذلك محمد مجدي أفشة الذي يجتهد بشكل كبير.

وفي ختام تصريحاته وجه الشكر لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنها السند والداعم الأساسي والحافز وراء الفوز، وأن استمرار دعمها مهم للغاية خلال المرحلة القادمة.