خروج نشوي شرابي من دائرة ترشيحات تدريب الأهلي بسبب المنتخب "تفاصيل"

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 14 يوليو 2024 05:04 م

shareicon

مشاركه

نشوى شرابي

نشوى شرابي

خرجت تمامًا نشوى شرابي المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بنادي وادي دجلة، من دائرة الترشحيات تولي منصب بالجهاز الفني للنادي الأهلي للسيدات، والذي يجرى تكوينه حاليًا تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف.

وابتعدت نشوى شرابي عن العمل في الجهاز الفني للأهلي، بعدما كانت قريبة خلال الفترة الأخيرة أكثر من أي وقت مضى، ولكن تم صرف النظر عن ضمها للجهاز الفني، بعد اقترابها من العمل في جهاز منتخب مصر للشابات، والمقرر الإعلان عن تكوينه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة استقرار مسؤولو النادي الأهلي تعيين الفرنسي ديمتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.
وقام المدرب الفرنسي ديميتري ليبوف المدير الفني الجديد لفريق الأهلي لكرة القدم النسائة، بمتابعة حساب "كورة بلس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"،  بعد نشر خبر الإعلان خلال ساعات قليلة الفرنسي ديمتري ليبوف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي للكرة النسائية (خاص)، وكان كورة بلس أيضًا انفرد منذ أيام بكواليس وتفاصيل مفاوضات الأهلي والاتفاق معه رسميًا على توليه تدريب الفريق.. الأهلي يتفق مع مدرب فرنسي لتدريب فريق الكرة النسائية (خاص).

جدير بالذكر أن ديمتري ليبوف يمتلك سيرة ذاتية قوية، ويبلغ من العمر 40 عامًا ولد 20 يناير من عام 1984، وسبق وأن عمل مع أندية باريس سان جيرمان وليون الفرنسي ونابولي الإيطالي وبوردو الفرنسي، كما كان له تجربة مع منتخب المغرب للناشئات والشابات، ورحل عن منتخب المغرب الشقيق نهاية شهر مايو الماضي.