أول رد فعل من ليونيل ميسي عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 15 يوليو 2024 03:17 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

بعث النجم المخضرم ليونيل ميسي، رسالة إلى جماهيره عقب تتويج منتخب بلاده بلقب كأس كوبا أمريكا 2024، فجر اليوم الخميس، ليحصد تفاعلًا كبيرًا عليها.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا 2024 بفوز مثير على حساب نظيره كولومبيا بهدف دون رد بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب "هارد روك" في الولايات المتحدة الأمريكية بمباراة نهائي كوبا أمريكا بنسختها الـ 48 بين الأرجنتين وكولومبيا.

وأحرز لاوتارو مارتينيز هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 114 من عمر اللقاء، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليصل إلى الهدف الخامس ويحصد جائزة هداف البطولة القارية.

إصابة ميسي ومغادرته نهائي كوبا أمريكا 2024

وتعرض ميسي قائد منتخب الأرجنتين لإصابة قوية في الكاحل غادر على إثرها المباراة في الشوط الثاني، حيث دخل في نوبة بكاء أثناء مغادرة الملعب أثارت تعاطف زملائه وجماهير الفريق التي احتشدت لمساندة منتخبها للحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذى توج به التانجو في النسخة الأخيرة.

ونقلت قناة فوكس الأمريكية اللقطات الأولى لقدم ميسى المصابة أثناء تواجده على مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين عقب استبداله والتي أظهرت تورم مفصل الكاحل نتيجة الكدمة القوية التي تلقاها خلال المباراة.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلي نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما فاز المنتخب الكولومبي على أوروجواي بهدف نظيف.

وخاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، حيث تصدر المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة وفي رصيده 9 نقاط.

وتأهل التانجو إلي ربع النهائي والفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، ثم تخطي كندا بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي، وخطف بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.

ميسي يرسل رسالة إلى جماهيره عقب التتويج بكوبا أمريكا

ونشر ميسي رسالة إلى جماهيره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في صورة له وهو يحمل لقب كوبا أمريكا النسخة الماضية والنسخة الحالية.

وكتب ميسي في رسالته: "مرة أخرى".

وانهالت التعليقات على حساب النجم الأرجنتيني الذي يلعب في صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي في الوقت الحالي.