رئيس اتحاد الجودو: تكريم الرئيس السيسي رسالة دعم قوية للرياضة المصرية قبل الأولمبياد

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:57 م

shareicon

مشاركه

فخامة الرئيس مع أبطال مصر الرياضيين

فخامة الرئيس مع أبطال مصر الرياضيين

وجه مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو، الشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لحرصه على استقبال وتكريم البعثة المصرية التي حققت وحصدت الميداليات خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في غانا.

وقال مرزوق علي أن تكريم الرئيس السيسي للبعثة المصرية حمل العديد من الرسائل الهامة أبرزها تقديم الدعم الكامل للرياضة المصرية قبل المشاركة المنتظرة في أولمبياد باريس والمقرر إنطلاقها خلال أيام في العاصمة الفرنسية.

وأوضح رئيس اتحاد الجودو، أن الرئيس السيسي أبدى اهتماما غير مسبوقا بالرياضة المصرية منذ توليه المسئولية على كافة المستويات المادية والمعنوية وكان ذلك سببا رئيسيا في الطفرة التي نعيشها حاليا في المحافل الدولية والقارية.

وأضاف مرزوق أن حرص الرئيس السيسي على تكريم البعثة المصرية يأتي تأكيدا على أن الرياضيين المصريين خلفهم دولة قوية تدعمهم وتدفعهم نحو تحقيق الإنجازات والنجاحات وإعتلاء منصات التتويج الدولية والقارية.

وتابع رئيس اتحاد الجودو: "وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي قدمت كل الدعم لبعثة مصر المقرر مشاركتها في أولمبياد باريس، وهي البعثة التي يتوقع لها تحقيق نجاحا غير مسبوقا".