مصدر: رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 07:37 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

قال مصدر خاص لـ كورة بلس، إنه تقرر رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز.

تطورات أزمة رمضان صبحي

وكانت الفترة الماضية قد شهدت فرض إيقاف إجباري على رمضان صبحي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بتوصية من اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات.

الأيام الماضية شهدت خضوع اللاعب الدولي لجلسات استماع بمعرفة اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات قبل أن تصدر توصية اليوم الثلاثاء برفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب وفق مصادر لـ كورة بلس. (طالع من هُنا)

وفي شهر مايو الماضي أخطرت اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات اتحاد الكرة ونادي بيراميدز بإيقاف جناح الفريق رمضان صبحي بشكل مؤقت، وذلك حتى عقد جلسة استماع مع اللاعب للتحقق من التلاعب بعينة خاصة بالمنشطات.

وكان الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد أكد في وقتٍ سابق أن رمضان صبحي قد ارتكب مخالفتين في قواعد مكافحة المنشطات، وفسر خميس من خلال تصريحات أن المخالفتين هما التلاعب في العينة وانتهاك القواعد المنشطة، الأمر الذي أدى إلى إيقافه إجباريا. (طالع من هُنا)

أسامة غنيم، المدير التنفيذي السابق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، كان قد قال في تصريحات سابقة أن المنظمة لم تُدِن اللاعب بوجود عينة إيجابية للمنشطات.

ماذا قدم رمضان صبحي مع بيراميدز هذا الموسم؟

خاض رمضان صبحي مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم، 14 لقاء، بدأ 11 أساسيا، سجل 4 أهداف وصنع 3، وكان لديه 1.8 تمريرة مفتاحية لكل لقاء.