فرمان بلان يحسم صفقة انضمام صالح الشهري لـ الاتحاد

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 17 يوليو 2024 09:53 ص

shareicon

مشاركه

صالح الشهري

صالح الشهري

كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل صفقة الاتحاد للحصول على خدمات صالح الشهري مع قرب انطلاق الموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " اليوم" السعودية أن الاتحاد توصل إلى اتفاق من أجل ضم صالح الشهري إلى صفوفه خلال الموسم القادم ولكن إتمام الصفقة مازال في انتظار قرار لوران بلان مدرب الفريق.

تفاصيل انضمام صالح الشهري لـ الاتحاد

وأضافت أنه سيتم في ضوء قرار بلان حسم صفقة صالح الشهري الذي يعد واحدًا من بين أهم المرشحين لتدعيم صفوف العميد قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى معاذ فقيهي من بين الأسماء المطروحة مع الاتحاد لكن لم يتم حتى الآن اتخاذ قرار نهائي بشأن التعاقد معه.  
 
وفي وقت سابق أعلن نادي الاتحاد السعودي عن ضم اللاعب الجزائري حسام عوار، لصفوف الفريق بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم.

وجاء في بيان نادي الاتحاد: "يعلن نادي الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد لمدة أربعة مواسم، حيث تمت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة اليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي دمينجوس أوليفيرا واللاعب بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه صباح اليوم".

وأكمل: "ويمتلك حسام عوار مسيرة احترافية مميزة كلاعب لعب في ناديي ليون الفرنسي وروما الإيطالي، ويعتبر أحد العناصر المهمة في صفوف منتخب الجزائر".

ويخوض نادي الاتحاد معسكر مغلق في الوقت الحالي في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق عدد من المباريات الودية استعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.