شاهد أفضل 10 أهداف في يورو 2024 باختيارات المشجعين "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 20 يوليو 2024 08:11 م

shareicon

مشاركه

يورو 2024

يورو 2024

كشف الحساب الرسمي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 عن أفضل هدف من اختيار المشجعين في البطولة التي استضافتها ألمانيا وتوج بها المنتخب الإسباني بعد فوزه على إنجلترا في المباراة النهائية (2-1).

ونشر حساب يورو 2024 على منصة إكس مقطع فيديو يضم أفضل 10 أهداف في البطولة بناءً على اختيارات المشجعين. جاء في المقدمة هدف نجم تركيا ميرت مولدر في شباك جورجيا خلال دور المجموعات.

حصل هدف لامين يامال لصالح إسبانيا في شباك فرنسا بنصف النهائي على المركز الثاني، متفوقًا على هدف التركي أردا جولر في شباك جورجيا، الذي جاء في المركز الثالث.

أفضل أهداف يورو 2024 حسب اختيار المشجعين

أما هدف نجم إنجلترا جود بيلينجهام في شباك سلوفاكيا بربع النهائي، فقد احتل المركز الرابع، بينما جاء هدف شاكيري مع سويسرا في شباك اسكتلندا بدور المجموعات في المركز الخامس.

في الترتيب السادس، جاء هدف نيكولاي ستانسيو لصالح رومانيا في شباك أوكرانيا بدور المجموعات، متفوقًا على هدف أولي واتكينز لصالح إنجلترا في مرمى هولندا بنصف النهائي.

واحتل هدف نجم إيطاليا ماتيا زاكايني في شباك كرواتيا بدور المجموعات المركز الثامن، متفوقًا على هدف الهولندي تشافي سيمونز أمام إنجلترا بنصف النهائي، بينما جاء في المرتبة العاشرة هدف فابيان رويز لصالح إسبانيا في مرمى كرواتيا بدور المجموعات.

طالع أيضًا..

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في دوري نايل

التعادل السلبي يحسم مواجهة طلائع الجيش وفاركو بالدوري

باريس سان جيرمان يتحرك لضم جوهرة بنفيكا في صفقة قياسية