لونين يضع ريال مدريد في مأزق خلال الميركاتو الحالي

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 21 يوليو 2024 12:57 م

shareicon

مشاركه

آندري لونين

آندري لونين

حسم الحارس الأوكراني آندري لونين مستقبله مع نادي ريال مدريد الموسم المقبل بعد عودة البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة الطويلة ومشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك لونين أساسيًا على مدار الموسم الماضي بعد إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، لكنه غاب عن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفضيل كارلو أنشيلوتي الدفع بكورتوا على حسابه.

مشاركة تيبو كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا أغضب آندري لونين ودفعه لتفضيل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحثًا عن المشاركة أساسيًا بعد تألقه.

وأفاد الصحفي "فابريزيو رومانو" أن آندري لونين مازال يتمسك بالرحيل عن ريال مدريد الصيف الجاري في ظل بحثه عن المشاركة أساسيًا الموسم المقبل.

وسيضطر ريال مدريد للموافقة على بيع لونين الصيف الحالي، في حال لم يمدد عقده قبل انطلاق الموسم خوفًا من خسارته مجانًا حيث يمتد عقده لنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025.

وفي حال تمسك لونين بالرحيل وموافقة ريال مدريد على بيعه، سيتجه الميرنجي لضم كيبا بشكل نهائي من تشيلسي ليكون الحارس البديل لتيبو كورتوا الموسم القادم.

وبحسب التقارير الصحفية المختلفة، فإن نادي تشيلسي على رأس المهتمين بالتعاقد مع لونين حال رحيله عن ريال مدريد مما قد يدفع الناديان لإبرام صفقة تبادلية.