لاعب شباب الزمالك: سأصبح أفضل من لامين يامال

كتب : إيمان جمال

الأحد، 21 يوليو 2024 01:44 م

shareicon

مشاركه

لامين يامال

لامين يامال

تعهد محمد حمد لاعب فريق الزمالك مواليد 2008 بأن يصبح أفضل من لامين يامال نجم المنتخب الإسباني، إذا توفرت له الظروف المناسبة.

وقال محمد حمد في تصريحات عبر برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس: "أتعهد أنا محمد أحمد حمد بأن أصبح أفضل من لامين يامال إذا توفر لي الظروف المناسبة." 

وأشار: "الظروف المناسبة بالنسبة لي كالجيم والتدريبات المختلفة والاستشفاء المناسب والثقة من المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز." 

واختتم: "وكذلك وجود مدربين قادرين على تطويري بالشكل الأمثل ومنحي العوامل المساعدة لذلك."

وحقق منتخب إسبانيا الفوز على نظيره إنجلترا، الأسبوع الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

مكتشف لامين يامال: يمكننا اكتشاف نماذج مصرية على خطى اللاعب الإسباني

كشف المدرب خوردي فونت مكتشف لامين يامال، إمكانية تطبيق نموذج لاماسيا في تطوير اللاعبين بمصر وتقديم نماذج مصرية مثل لامين يامال. 

قال خوردي فونت في تصريحات عبر برنامج هاتريك في أون تايم سبورتس: "إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل يحتاج لعديد من المحاور مثل إعدادهم في أكاديميات كرويف، لذلك نموذج لامين يامال قابل للتطبيق في مصر من خلال كرويف فوتبول." 

وأضاف: "يمكننا تأهيل مدربين في مصر يكونوا مسؤولين عن تطوير مدربين أخرين للعمل على إنتاج نموذج لامين يامال في مصر. "

وأشار: "هناك طريقة أخرى تكمن في وجود بعض المدربين المصريين في إسبانيا ونقوم بالإشراف عليهم لنقل نموذج لاماسيا والعمل على نقله إلى مصر."