أمنية سمير تواصل فترة الراحة للتدريب قبل وجهتها الجديدة

كتب : فيبي سمير

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 04:00 م

shareicon

مشاركه

أمنية سمير

أمنية سمير

استغلت أمنية سمير لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق أبها، أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم النسائية للسيدات، فترة الراحة الإجبارية التي حصلت عليها، بعد انتهاء رحلتها بالدوري السعودي بنهاية البطولة هناك.

جدير بالذكر أن أمنية سمير أحد الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر الأول، وسبق ومثلت أندية الإعلاميين والجونة وبيراميدز، ووادي دجلة وأبهى السعودي على الترتيب.

في سياق آخر أعلنت منة طارق لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، نهاية مشوارها رسميًا في الملاعب السعودية، حيث دافعت عن ألوان 4 أندية خلال عامين.

ونشرت نجمة منتخب مصر رسالة وداع في "ستوري" عبر حسابها في إنستجرام قائلة: "انتهت رحلة كانت مليئة بالكثير من الأحداث التي من المستحيل أن تنسى، والأشياء الممتعة التي عشتها في بلدي الثانية، بتجربة الاحتراف بالدوري السعودي بجانب الاستفادة التي كسبتها".

وأضافت لاعبة منتخب مصر للسيدات: "اكتشفت في دوري مختلف وقوي واهتمام قوي، أشياء جديدة اكتسبتها في خبرتي بالملاعب السعودية، رحلة وتجربة كانت أفضل وأجمل التجارب الاحترافية بالنسبة لي".

واختمت نجمة مصر رسالتها بالقول: "شكرا للناس الذين وقفوا بجانبي، وكانت داعمة لي طوال سنتين في هذا الدوري الكبير، لن أقول وداعا بل إلى اللقاء".

وبدأت رحلة منة طارق في الدوري السعودي الممتاز للسيدات خلال موسم 2023-2022 مع نادي الشباب، إذ سجلت 15 هدفا، كانت بها الرابعة في قائمة الهدافات.

وفي الموسم الماضي 2024-2023، انتقلت طارق في ميركاتو الصيف إلى فريق الوحدة بدوري الدرجة الأولى، قبل أن ترحل في الشتاء إلى نادي التقدم، حيث أسهمت في بلوغه المركز الرابع بالأدوار النهائية من ذات الدوري.

وقبل رحيلها عن الملاعب السعودية، قررت طارق خوض تجربة اللعب في بطولة الصالات للسيدات 2024، مع نادي العنقاء، حيث ساهمت في حصول النادي على المركز الرابع، وحصدت جائزة الهدافة.