نجم الدوري الإنجليزي على رادار الأهلي السعودي لتعويض ماكسيمان

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 05:11 م

shareicon

مشاركه

توتنهام

توتنهام

يستهدف نادي أهلي جدة السعودي، التعاقد مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون أحد نجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتدعيم هجومه، هلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى أهلي جدة لإيجاد بديل للاعبه الفرنسي ألان سانت ماكسيمان، الذي رحل إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الصحفي الموثوق رودي جاليتي خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "بعد رحيل ماكسيمان، يبحث الأهلي السعودي عن لاعب هجومي ليحل مكان اللاعب.

وتابع: "بالإضافة إلى أديمولا لوكمان، كما تم الكشف عنه أمس، فإن أهلي جدة يعتبر أيضًا سون هيونج مين، أحد أهداف صندوق الاستثمارات العامة منذ أشهر، من بين الخيارات الرئيسية".

ويستهدف صندوق الاستثمارات العامة السعودي، التعاقد مع سون منذ فترة كبيرة، وبالفعل تم إرسال عروضًا للاعب الكوري الجنوبي في الصيف الماضي، وكذلك الصيف الجاري.

وكان نادي أهلي جدة السعودي، قد أعلن الأسبوع الماضي، رحيل نجمه الفرنسي ألان سان ماكسيمان، إلى صفوف فناربخشه التركي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم.

وجاءت موافقة إدارة أهلي جدة على إعارة ماكسيمان بعد رغبة الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في إجراء تعديلات واسعة على قائمة "الراقي" للموسم الجديد.