الزمالك يكشف حقيقة رفض لاعبيه التدريبات بسبب أزمة المستحقات.. خاص

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 24 يوليو 2024 01:30 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن رفض لاعبي الأبيض خوض مران الأمس بسبب أزمة المستحقات وطلبهم الاجتماع بإدارة النادي.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وشدد على أن اجتماع اللاعبين مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، كان مرتباً له منذ أسبوع ماضي، لرغبة رئيس الزمالك في تحفيز اللاعبين والإشادة بما يقدمه الفريق في الموسم الحالي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة صرف دفعة من مستحقات اللاعبين منذ عدة أيام وقبل جلسة اللاعبين بالأمس مع رئيس النادي.
وشدد المصدر على أن اللاعبين لم يرفضوا خوض مران الأمس كما تردد، كما أن الجلسة مع رئيس النادي تم تحديد موعدها منذ أسبوع تقريباً.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

لاعب وسط الزمالك مطلوب في بتروجت.. خاص

وكيل يحيى عطية الله: مفاوضات من الأهلي والزمالك.. حسم مستقبله خلال يومين

جوميز يدرس منح اللاعبين الأساسين راحة لنهاية الموسم

من ناحية أخرى، قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن البرتغالي  جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يدرس منح اللاعبين الأساسين راحة خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر على أن هناك اتجاه لدى المدير الفني بمنح اللاعبين الأساسيين راحة بعد مباراة زد المقرر لها يوم 8 أغسطس المقبل في الدوري، في حين يطالب البعض بمنح اللاعبين راحة عقب مباراة بيراميدز المقبلة، على أن يستكمل الفريق مباريات الدوري بالبدلاء والناشئين.