ناتشو باكيا في حفل وداعه: إنها أجمل نهاية يمكن أن أتخيلها

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 24 يوليو 2024 05:41 م

shareicon

مشاركه

ناتشو

ناتشو

أقام نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، الأربعاء، حفل تكريم وتوديع لقائده ناتشو فرنانديز، الذي رحل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، إلى القادسية السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وحضر الحفل الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي قدم له الشارة الذهبية الماسية، الرئيس الفخري خوسيه مارتينيز بيري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

كما تواجد في الحفل أيضا كارلو أنشيلوتي وزملاؤه في غرفة الملابس، ومنهم كورتوا، لوكاس فاسكيز، إبراهيم دياز، لونين، سيبايوس، فران جارسيا وباييخو. وأساطير النادي ومنهم راؤول وأربيلوا وسولاري.

تصريحات فلورنتينو بيريز

بعد بث فيديو لأفضل اللحظات في مسيرة ناتشو، تحدث الرئيس فلورنتينو بيريز قائلا: "اليوم هو يوم خاص لجميع مشجعي ريال مدريد، لأن أحد هؤلاء اللاعبين الكبار، الذين قدموا كل شيء لنادي حياتهم، قرر انهاء مسيرته المثالية التي جعلت منه أسطورة في ريال مدريد، عزيزي ناتشو، أول شيء أريد أن أخبرك به، بالنيابة عني وعن جميع المدريديستاس، هو أننا فخورون جدا بقضائك معنا طوال هذه السنوات الـ 23. نحن المدريديستاس نشكرك لأنك بذلت كل شيء من أجل هذا الدرع. وأريدك ان تعلم باننا نشعر بأقصى قدر من الفخر بواحد من أكثر اللاعبين الأسطوريين في ريال مدريد".

كلمات ناتشو

من جانبه، علّق ناتشو قائلا: "إنها أجمل نهاية يمكن أن أتخيلها.. أشكر حضوركم في يوم مختلف وصعب ومؤثر. يمكنني قضاء ساعات في سرد ​​الحكايات عن كل الأشياء الجيدة التي عشتها هنا، لكنني أفضل التركيز على ما قدمتموه لي، وليس باستطاعتي رد الجميل".

وتابع: "لقد نشأت، على مدار 24 عاما، في أفضل نادٍ في العالم، وهو ما علمني أن أعيش الحياة بتصميم. وبهذا التصميم دافعت عن هذا الدرع في كل ثانية من حياتي في الملاعب وخارجها. هذا النادي هو كل شيء لي ولعائلتي".

وأضاف: "سرت على الطريق نفسه ما يقرب من 24 عاما، كانت أغادر منزلي باتجاه منزلي الآخر، للتواجد مع عائلتي الأخرى. كان الأمر بمثابة البقاء في المنزل. تخيلوا ما كان يعنيه لي ان أصعد خطوة واحدة في كل موسم ثم اختتام مسيرتي بصفتي كابتن كأس أبطال أوروبا الـ15. أودعكم وأنا أشعر براحة البال بعدما قدمت كل ما لديّ من قوة، وهذه النهاية هي أجمل ما يمكن أن أتخيله: أرحل بصفتي قائداً لفريقي وبعد الفوز بألقابٍ كثيرة. الآن، أنا بحاجة لمواجهة تحديات جديدة مع عائلتي."

وأتم: "شكرا لريال مدريد لأنه جعلني شخصاً ذا قيم، شكراً لأنني شعرت بانني خريج الأكاديمية الأكثر سعادة. شكراً للأشخاص الذين عملوا معي طوال هذه السنوات، شكراً لجميع العاملين الذين يشكلون هذه العائلة الكبيرة. شكراً لكم جميعاً. كل ما أطلبه هو أن تتذكروني كخريج الأكاديمية الذي قدّم كل شيء لناديه".

بيريز يهدي ناتشو الشارة الماسية الذهبية

أهدى الرئيس فلورنتينو بيريز اللاعب ناتشو شارة ريال مدريد الذهبية الماسية في الحفل الذي اختُتم بصورة عائلية مع الألقاب الـ26 التي حققها المدافع خلال مسيرته النادي الملكي الذي انضم إليه عام 2001 وهو بعمر 10 سنوات، والذي لعب في جميع فئات أكاديميته وصولا إلى الفريق الأول الذي لعب معه لمدة 12 موسما".

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات، وأصبح لاعبا في الفريق الأول منذ 2012، حيث لعب 364 مباراة، وفاز بـ 26 لقبا.

ويعد ناتشو اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد، إلى جانب مودريتش، بعد تحقيقه 26 لقبا في 364 مباراة كلاعب مدريديستا.