فضيحة تاريخية.. ماذا قالت صحف الأرجنتين عن مواجهة المغرب في أولمبياد باريس؟

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 24 يوليو 2024 08:27 م

shareicon

مشاركه

المغرب ضد الأرجنتين

المغرب ضد الأرجنتين

علقت صحف ووسائل الإعلام الأرجنتينية على خسارة التانجو أمام المغرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لـ أولمبياد باريس.

وشهدت المواجهة أطول مراجعة لتقنية الفيديو في التاريخ إذ توقفت المباراة حوالي 100 دقيقة قبل أن يقرر الحكم عودة اللاعبين لأرضية الملعب للإحماء واستكمال المواجهة لمدة ثلاث دقائق بعدما توقفت بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب.

شبكة Tyc الأرجنتينية قالت إن منتخب المغرب حقق الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في مباراة فاضحة، وذلك في إشارة إلى العودة لاستكمال اللقاء وإلغاء هدف التانجو الثاني والذي جاء في شباك أسود الأطلس بداعي التسلل.

صحيفة أولييه الأرجنتينية أشارت إلى أن هدف الأرجنتين الثاني تم إلغائه بداعي التسلل بعد ساعتين من احتسابه وهذا الأمر غير منطقي ويشير إلى أن ما حدث فضيحة في أولمبياد باريس.

صحيفة diariopanorama كتبت: "فضيحة تاريخية، سقوط الأرجنتين أمام المغرب بعد إلغاء هدف لصالح المنتخب في شباك المنتخب المغربي بعد ساعتين من التوقف" 

صحيفة El Dia أكدت أن منتخب الأرجنتين خسر بفعل فاعل، حيث تعرض للهزيمة بشكل غريب بعد إلغاء هدف صحيح في شباك المنتخب المغربي بداعي التسلل.