3 أندية فرنسية تنافس الأهلي على ضم محمد علي بن رمضان

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 28 يوليو 2024 01:08 م

shareicon

مشاركه

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

دخلت بعض الأندية الفرنسية على خط المفاوضات للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، لتنافس الأهلي على حسم الصفقة.

ويضع النادي الأهلي لاعب الوسط التونسي بن رمضان على رأس قائمة أولوياته لتعويض رحيل المالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي.

وأفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن هناك 3 أندية فرنسية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان، إذ تراقب اللاعب منذ مواجهة تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022.

وأوضح الموقع الفرنسي أن أندية تولوز وستاد رين إضافة إلى سانت إيتيان لديهم رغبة في التعاقد مع محمد علي بن رمضان الصيف الجاري.

وعلق الموقع الفرنسي أن بن رمضان يتمتع بشعبية كبيرة في الدوري الفرنسي خاصةً بعد موسم مميز في الدوري المجري، وظهور مُلفت بقميص منتخبه الوطني في كأس العالم 2022.

بالتالي فإن الأهلي سيواجه منافسة فرنسية قوية على ضم التونسي محمد علي بن رمضان خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والمقابل المادي هو من سيحدد مستقبل النجم التونسي.

وكانت بعض التقارير الصحفية التونسية قد أوضحت أن الأهلي قدم عرضًا بقيمة 2 مليون دولار للتعاقد مع محمد علي بن رمضان خلال الانتقالات الجارية.

وخاض محمد علي بن رمضان 40 مباراة هذا الموسم رفقة ناديه ونجح في أن يسجل هدفان ويصنع 8 أهداف في مختلف البطولات بإجمالي 1901 دقيقة وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.