كيف أعادت مصر كريستيانو رونالدو إلى الواجهة في أولمبياد باريس رغم الغياب البرتغالي (تقرير)

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 29 يوليو 2024 04:54 م

shareicon

مشاركه

محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح

محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح

اللاعب المُفضل بالنسبة له.. وقدوته في الإصرار والتحدي.. هكذا علقت الدكتورة أماني البحيري والدة البطل محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح، على تكرار نجلها لاحتفال اللاعب البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، المُحترف بصفوف النصر السعودي حاليا، وذلك في مشوار البطل المصري خلال أولمبياد باريس 2024.

محمد السيد، حصل على ميدالية برونزية في أولمبياد باريس 2024، وهي الميدالية الأولى لمصر، في الأولمبياد الجارية حاليا والميدالية البرونزية رقم 20 في تاريخ الفراعنة.

يأتي حصول محمد السيد، على الميدالية البرونزية عقب فوزه على المجري تيبور أندراسفي، باللمسة الذهبية بنتيجة 8-7، ليقود الفراعنة لحصد ميدالية أولى في أولمبياد باريس 2024.

مشوار محمد السيد لم يكن سهلا في أولمبياد باريس، حيث فاز على جنسيات مُختلفة، فكانت البداية من دور الـ 32 عندما فاز على الكولومبي إديسون رودريجيز، ثم انتصر على الإيطالي أندريا سانتاريلي بنتيجة 15-10، ثم تأهل إلى نصف النهائي بعدما انتصر على حساب نظيره البلجيكي نيسر لويولا بنتيجة (9-8).

واستطاع أن يُتوج بالميدالية البرونزية بعد  الفوز على اللاعب المجري تيبور أندراسفي (المصنف الـ16) بالنقطة الذهبية بنتيجة (8-7)، في أولمبياد باريس 2024.

احتفال متكرر 

كان احتفال محمد السيد مُتكرر في انتصاراته بأولمبياد باريس 2024، وكشفت والدته عن حب محمد السيد، لرونالدو الذي يُعد قدوته الأولى ونموذجا للتحدي والإصرار.

وربما يكون عامل التحدي والإصرار مشترك بين الدون ومحمد السيد، فكان محمد السيد مُصرا على تحقيق حلمه بعد عدم حصوله على ميدالية في أولمبياد طوكيو، ويُمكن أن ترى ذلك من خلال صفحته على انستجرام، التي دون خلالها إنجازاته السابقة وكتب مُعلقا: "طفل يعيش أحلامه"، فيُمكنك أن ترى العامل المشترك للدون الذي حارب من أجل أسرته الفقيرة حتى أصبح النجم العالمي الأول في كرة القدم، وحتى وقتنا هذا ورغم تقدم عمره يأتي بمشاهد مُختلفة تعبر عن إصراره ورغبته في النجاح مثلما بكى مع النصر السعودي عند الخسارة من الغريم الهلال.

وتصدر اسم كريستيانو رونالدو وسائل الإعلام على مدار الأيام الماضية بعد كل انتصار لمحمد السيد الذي كان يُكرر احتفاله ليتصدر الدون واحتفاله المشهد في أولمبياد باريس، بتألق من بطلنا المصري الذي خطف ميدالية برونزية عن جدارة واستحقاق.