بهدف إبراهيم عادل.. منتخب مصر الأولمبي يتقدم على إسبانيا في الشوط الأول

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:45 م

shareicon

مشاركه

مصر وإسبانيا

مصر وإسبانيا

نجح منتخب مصر الأولمبي في الخروج من الشوط الأول لمباراته أمام إسبانيا بالجولة الثالثة من مجموعات منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، متقدما بهدف دون رد، سجله اللاعب إبراهيم عادل في الدقائق الأخيرة من الشوط.

بدأ منتخب مصر بالهجوم مبكرا على الدفاع الإسباني، حيث كانت أولى الهجمات في الدقيقة الخامسة، من خلال عرضية أرسلها أحمد سيد زيزو داخل منطفة الجزاء وصلت إلى إبراهيم عادل، الذي تسلم الكرة وحاول مرواغة الدفاع الإسباني وسدد كرة اصطدمت بأقدام المدافعين.

وحصل المنتخب المصري على ركلة ركنية في الدقيقة السادسة لعبت داخل منطقة جزاء إسبانيا أبعدها الدفاع وكادت أن ترتد على مرمى الفراعنة بهجمة مرتدة، إلا أن أحمد عيد تدخل مع لاعب إسبانيا وأوقف الكرة وحصل على بطاقة صفراء.

وحملت الدقيقة السابعة أولى ملامح الخطورة على المرمى المصري، من خلال ركلة ركنية لعبت داخل منطقة جزاء الفراعنة، لعبها المهاجم الإسباني برأسه خرجت بجوار المرمى.

وفي بعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط الأول أظهر محمد النني تألقا كبيرا بعدما منع هجمة خطيرة على مرمى المنتخب المصري، لتتحول اللعبة إلى هجمة مرتدة عبر اللاعب إبراهيم عادل الذي وصلت إليه الكرة واخترق دفاعات إسبانيا من الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة جزاء وسدد الكرة اصطدمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 18 منعت العارضة المصرية منتخب إسبانيا من تسجيل الهدف الأول، بعدما ردت تسديدة أرضية قوية، وبعدها بلحظات أظهر الحارس حمزة علاء تألقا كبيرا وأمسك بكرة عرضية كادت أن تصل على رأس المهاجم الإسباني أمام المرمى.

ومع الدقيقة 22 أطلق أحمد نبيل كوكا تصويبة رائعة على المرمى الإسباني أبعدها الحارس بصعوبة كبيرة إلى ركلة ركنية، قبل أن تسكن الكرة الشباك وتعلن عن الهدف الأول للفراعنة.

ومن هجمة منظمة للمنتخب المصري في الدقيقة 36، حول أحمد نبيل كوكا الكرة من الجانب الأيمن للجانب الأيسر إلى إبراهيم عادل، حيث تسلم الأخير الكرة ومرر إلى زيزو الذي أطلق تصويبة علت عارضة المنتخب الإسباني.

وشهدت الدقيقة 41 اللقطة المضيئة الأولى في المباراة للمنتخب المصري، بتسجيل الهدف الأول للفراعنة عن طريق هجمة بدأت في الجانب الأيمن ووصلت إلى أحمد سيد زيزو الذي توغل بالكرة ومررها أمام منطقة جزاء إسبانيا إلى إبراهيم عادل الذي قابلها بتصويبة قوية من لمسة واحدة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس الإسباني.