ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:26 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة ضد مانشستر سيتي

برشلونة ضد مانشستر سيتي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصار مثير على نظيره مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بهدفين لكل منهما.

وأقيمت المباراة فجر اليوم الأربعاء على ملعب "استاد كامبينج وورلد" في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الجولة التحضيرية للناديين للموسم الجديد 2024 -2025.

أحرز أهداف مباراة برشلونة ضد مان سيتي، كل من نيكو أوريلي، وجاك جريليش في الدقيقتين 39، و59 لمانشستر سيتي، بينما أحرز للبلوجرانا باو فيكتور، وبابلو توري في الدقيقتين 24، و45 على التوالي.

جاءت المباراة في أول ظهور رسمي للمدرب هانز فليك في قيادة نادي برشلونة حيث ظهر الفريق الكتالوني بصورة جيدة أمام مان سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

ملخص وأهداف برشلونة ضد مان سيتي

وأضاف مانشستر سيتي هزيمة جديدة لمشوار استعداداته للموسم الجديد بهزيمة أمام برشلونة، حيث خسر مباراتين فى بطولة كأس فلوريدا أمام سيلتك الاسكتلندى وميلان الإيطالى.

واستقبلت شباك مان سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، 7 أهداف فى أول مباراتين فقط.

وخسر السيتي بنتيجة 3-2، من نظيره إيه سي ميلان فجر الأحد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "يانكي ستاديوم" في نيويورك، في معسكر الفريق بأمريكا.

وفى المباراة الأولى، سقط السيتى بقيادة بيب جوارديولا، فى مستهل تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، ضمن منافسات كأس فلوريدا.