أول طلبات يايسله بشأن ميركاتو أهلي جدة

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 03 أغسطس 2024 01:35 م

shareicon

مشاركه

يايسله

يايسله

كشف تقرير صحفي، عن طلبات الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي السعودي، من مسؤولي النادي "الجداوي"، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أهلي جدة قد وافق على أعارة الفرنسي سانت ماكسيمان، الجناح الأيسر، إلى فنربخشة التركي لمدة موسم واحد دون أن يبرم أي صفقات جديدة، أجنبية أو محلية، حتى الآن.

وتسعى إدارةالأهلي إلى إنهاء التعاقد مع اللاعب قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر، 13 أغسطس، في مدينة أبها.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن ياسله طلب من مسؤولي أهلي جدة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي من مواليد 2003، للاستفادة من قرار تسجيل ثنائي أجنبي تحت 23 عاما.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن اللجنة الفنية في النادي الأهلي بدأت البحث عن أسماء في خانة الظهير الأيسر من أجل عرضها على المدرب لإتمام التعاقد مع أحدهم بما يتوافق مع الميزانية الحالية.

وحدد يايسله خانة الظهير الأيسر استنادًا إلى العناصر المحلية الموجودة حاليا في الفريق، إذ يرى أن العنصر المحلي يتفوق في خانة الظهير الأيمن على زملائه في الأيسر.

وأشارت إلى أن الأهلي وضع على طاولة المدرب الألماني عددًا من الأسماء في مركز رأس الحربة، والجناح الأيسر لتحديد بديل لماكسيمان ومركزه بناءً على حاجته الفنية.

طالع أيضًا..

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة في كأس السوبر السعودي

ومن المقرر، أن يعود فريق الأهلي إلى جدة، يوم الثلاثاء المقبل، بعد خوض آخر تجاربه أمام فريق نمساوي خلال معسكره الإعدادي المنظم في مدينة سالفلدن في النمسا، الذي دشنه 15 يوليو الماضي في فرايشتات قبل أن يتحول في 27 من الشهر ذاته إلى سالفلدن، ويبدأ المرحلة الثانية.