ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بـ دوري نايل أمام المقاولون العرب؟.. تقرير

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 04 أغسطس 2024 11:01 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، الموسم الحالي (2023 - 2024)، للمرة الـ 44 تاريخ في القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، وأصبح الفريق الأحمر في حاجه إلى 4 نقاط فقط من أجل التتويج رسميًا بالبطولة.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بـ دوري نايل رسميًا؟

يتفوق الأهلي على منافسه بيراميدز بفارق المواجهات المباشرة بعد الفوز ذهابًا وإيابًا، مع التفوق في فارق الأهداف أيضًا.

وبعد تعادل بيراميدز الأخير، أصبح أقصى عدد من النقاط التي من الممكن أن يصل إليه نادي بيراميدز هو 79 نقطة حال الفوز في كل المباريات المتبقية له وهم 3 لقاءات.

على الجانب الآخر يتبقى للأهلي 5 مواجهات، وهم المقاولون العرب وسموحة وزد وإنبي ومودن سبورت.

لذا يحتاج النادي الأهلي لحصد 4 نقاط خلال هذه المباريات المتبقية، من خلال الفوز بلقاء والتعادل في مواجهة أو التعادل في 4 مواجهات لكي يصل للنقطة 79 من أجل التتويج ببطولة دوري نايل للمرة الـ 44 في تاريخه.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بـ دوري نايل أمام المقاولون العرب؟

من الممكن، أن يحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهة المقاولون العرب، في حالة واحدة فقط، إذا فاز المارد الأحمر، ووقع نادي بيراميدز في التعادل أو الخسارة أمام نظيره زد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري.

ويذكر أن مباراة زد وبيراميدز، تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

"فريق خارج الخدمة".. غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في دوري نايل.. عودة مصطفى شوبير

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد المقاولون وبيراميدز أمام زد