هالاند في معسكر النصر .. الكشف عن تفاصيل لقاء نجم مانشستر سيتي مع رونالدو

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:45 ص

shareicon

مشاركه

هالاند  يحتضن ساديو ماني

هالاند يحتضن ساديو ماني

كشف النرويجي إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن تفاصيل زيارته لمعسكر النصر السعودي في ماربيا الإسبانية وتفاصيل اللقاء الذي جمعه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الأصفر العاصمي.

و أظهر فيديو نشره حساب النصر على منصة " أكس" هالاند وهو بصحبة السنغالي ساديو ماني وعدد من نجوم النصر داخل معسكر الفريق السعودي في إسبانيا حيث حرص على إلتقاط صور تذكارية معهم.

ماذا يفعل هالاند في معسكر النصر ؟

كما ظهر هالاند برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث هبط من سيارته لتحية هداف الدوري السعودي خلال تواجده برفقة النصر داخل معسكره في إسبانيا.
  
وقال هالاند في تصريحات تليفزيونية لقناة tv2 النرويجية في وقت سابق، أن رونالدو هو ملهمه في مجال كرة القدم لذا يحرص على مشاهدة أهدافه بشكل متكرر.

وأضاف : أنا حريص بين فترة وأخرى على مشاهدة أهداف رونالدو وتحركاته على اليوتيوب وكيف يختار التوقيت المناسب والقفزة الجيدة ، إنه يتمتع بمهارة فائقة تمنحه فرصة التسجيل كما أنه قادر على تطوير نفسه باستمرار.  

ويواصل النصر معسكره في إسبانيا استعدادًا لخوض منافسات الموسم القادم بكل قوة حيث يطمح في المنافسة على التتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها. 

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن معسكر النصر في البرتغال بسبب حصوله على إجازة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات يورو 2024، لكنه انضم اليوم.