وكيل لايفن كورزاوا: الأهلي أكبر فريق في أفريقيا .. وسنقبل العرض في هذه الحالة (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 02:57 م

shareicon

مشاركه

لايفن كورزاوا

لايفن كورزاوا

كشف جيان ويليام، وكيل لايفن كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا السابق حقيقة عرض الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن دخول الأهلي في سباق التعاقد مع لايفن كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا السابق.

لايفن كورزاوا على رادار الأهلي

وذكر الموقع إن الأهلي يحاول ضم كورزاوا اللاعب الحر في الوقت الحالي.

وقال ويليام في تصريحات ل "كورة بلس": "بالفعل هناك اهتمام، ونحن كذلك لدينا اهتمام بالنادي الأهلي الأكبر في إفريقيا، لن نغلق الباب أمام أي عرض، والأهلي المصري هو الأكبر في إفريقيا ولديه قاعدة جماهيرية عظيمة وسجل حافل بالإنجازات".

وأكمل: "حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي من النادي الأهلي، ولكننا كما قلت لك لن نغلق الباب، في حال تلقي أي عرض سيقوم كورزاوا بدراسته مع عائلته أولا، وإذا أعجب اللاعب بالمشروع المقدم سنوافق على الفور".

وذكر: "أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي صديقي ويعرفني جيدا إن كان يريد اللاعب عليه الاتصال بي، هناك عرض من نادي قطري كبير في الوقت الحالي، ونحن ندرس الأمر".

واختتم ويليام تصريحاته قائلا: "الأمور المالية متروكة للنادي لتقديم العرض، اللاعب حر وكل ما يمكنني قوله هو أن ليفين يعرف الأهلي بأنصاره وهذا الشغف واليوم، يريد مشروعًا يتمتع بالشغف الرياضي والمنافسة فقط، الحديث عن المال ليس الأولوية".

وأصبح كورزاوا بدون ناد منذ نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي.

اللاعب البالغ من العمر 31 عاما يتدرب بشكل فردي مع نادي موناكو، ويمتلك كورزاوا 257 مباراة في مسيرته الاحترافية سجل خلالها 25 هدفا وقدم 33 تمريرة حاسمة.