أسطورة المغرب السابق لـ كورة بلس: منتخب مصر كان بإمكانه التأهل للنهائي

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 05:52 م

shareicon

مشاركه

محمد التيمومي

محمد التيمومي

تحدث محمد التيمومي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد المغربي ونجم المنتخب السابق، عن مواجهة المنتخب الأولمبي المغربي مع منتخب مصر، المرتقبة، التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء غد الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

مصر والمغرب

قال التيمومي في تصريحات لـ كورة بلس: "مباراة مصر والمغرب غدًا هي قمة عربية في الديار الفرنسية بين منتخبين أشقاء".

تابع: "أتمنى أن يتحلى اللاعبين بالروح الرياضية ونبذ التعصب بين كلا المنتخبين بشكل إيجابى يعكس تطور مستوى الكرة العربية والإفريقية".

وواصل: "تابعت أداء منتخب مصر فى مباراة فرنسا الأخيرة وكان أداء رائع ولولا غياب التوفيق فى بعض أوقات المباراة لفاز المنتخب المصري وصعد للمباراة النهائية".

استكمل: "المنتخب المصري يضم لاعبين مميزين في كافة الخطوط، لاعبين قادرين على صنع الفارق فى أي لحظة أثناء المباراة وكذلك المنتخب المغربي".

أردف: "الجيل الحالي من لاعبى المنتخب المصري وكذلك المغربي هم نواة المستقبل للمنتخب الأول فى الفترة القادمة سواء على مستوى بطولة كأس أفريقيا أو كأس العالم".

أشار: "المنتخب المصري سيعاني فى مباراة المغرب وسيتأثر بالطبع بضعف الحالة البدنية للاعبين فى تلك المباراة وهذا ما شهدناه في الأشواط الإضافية لمباراتهم أمام منتخب فرنسا".
 
أكمل: "حظوظ كلا المنتخبين متساوية فى تلك المباراة لتحقيق الميدالية البرونزية".

اختتم: "أداء رشيد حكيمى مع المنتخب المغربي الأولمبى كان أداء جيد ويعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبين".