بث مباشر مشاهدة مباراة البنك الأهلي 1-3 المصري في دوري نايل.. انتهت

كتب : محمد نور

الجمعة، 09 أغسطس 2024 09:04 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري لخوض مواجهة قوية اليوم الجمعة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر للموسم 2023/2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في دوري نايل

صراع على بطاقة ربع نهائي كأس مصر بين البنك الأهلي والمصري تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية اليوم إلى ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، حيث ستقام مباراة مثيرة بين البنك الأهلي والمصري في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مشاهدة مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي

يسعى فريق المصري، تحت قيادة المدرب علي ماهر، إلى مواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم من خلال حجز مقعد في ربع نهائي البطولة. ويأتي هذا في ظل تألق الفريق البورسعيدي الذي تمكن من الوصول إلى المربع الذهبي في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

في المقابل، يطمح فريق البنك الأهلي، بقيادة المدرب طارق مصطفى، إلى استثمار نتائجه الإيجابية الأخيرة لتحقيق الفوز على المصري، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة العريقة.

موعد مباراة البنك الأهلي والمصري في كأس مصر اليوم حدد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الجمعة، 9 أغسطس، موعدًا لإقامة مباراة البنك الأهلي ضد المصري ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي والمصري في كأس مصر اليوم ستقوم مجموعة قنوات أون سبورتس بنقل المباراة بشكل حصري، كونها الناقل الوحيد لمباريات كأس مصر لهذا الموسم، مما يجعلها المصدر الرئيسي لمتابعة مباراة البنك الأهلي ضد المصري.