مهند شعبان: لم أكن موفقًا في التصفيات وسأركز على النهائي

كتب : دينا نبيل

السبت، 10 أغسطس 2024 12:38 م

shareicon

مشاركه

مهند مجدي

مهند مجدي


صرح مهند شعبان لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث أنه رغم تأهله للنهائي الا أنه غير راضي عن أدائه في نصف نهائي فردي الرجال للخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

وقال شعبان: الحمد لله حققت الهدف والتأهل للنهائي بحصولي على المركز التاسع في التصفيات ولكني غير راضي عن أدائي في التصفيات، في بداية اليوم، لم يكن حصاني جيدًا جدًا وخسرت 14 نقطة، ثم في الجولة الإضافية للسلاح لم أحصل على أي نقاط إضافية، وفي السباحة، سجلت 2:04، ثم لم يكن سباق الليزر جيدًا جدًا ولكن على الأقل تأهلت للنهائي رغم أن اليوم كان سيء جدًا.

وأكد شعبان: النهائي سيكون يوم جديد ومسابقة جديدة أتمنى أن أحقق أداءً أفضل، سأعمل على تفادي الأخطاء التي وقعت فيها في التصفيات وأتمنى أن أحصل على حصان أفضل لاتمكن من تحقيق كورس جيد في الفروسية وتعويض نتيجة السلاح في أول يوم.

وتأهل مهند شعبان للنهائي بعد احتلاله المركز التاسع في التصفية الثانية لنصف النهائي  مسجلًا 1479 نقطة.

وكان أحمد الجندي قد تأهل للنهائي بعد تصدره منافسات الدور نصف النهائي للمجموعة الأولى وتحطيمه للرقم الأولمبي مسجلًا 1516 نقطة.

وانطلقت صباح اليوم منافسات فردي السيدات بمشاركة ملك اسماعيل وسلمى أيمن.

ويقام نهائي فردي الرجال مساء اليوم السبت الساعة السادسة والنصف في قصر فرساي التاريخي، فيما يقام نهائي فردي السيدات غدًا الأحد.