تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد سيفاس في بداية مشواره بالدوري التركي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 11 أغسطس 2024 09:41 ص

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

يخوض طرابزون سبور بقيادة النجم المصري محمود تريزيجيه في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره سيفاس سبور في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري التركي لموسم 2024-2025.

يتسلح فريق سيفاس سبور في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب" ياني سيفاس" بالأرض والجمهور في مواجهة طرابزون سبور والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سيفاس سبور ضد طرابزون سبور

يطمح تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم في ضربة البداية له في الموسم الجديد في الدوري التركي.

يبحث طرابزون سبور بقيادة تريزيجيه عن انطلاقة قوية في النسخة الجديدة من الدوري التركي والذي يطمح في المنافسة على لقبه بقوة.

يطمح تريزيجيه في مواصلة التألق مع طرابزون سبور في جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الجديد.

طرابزون سبورتعرض في آخر ظهور له  للخسارة أمام رابيد فيينا النمساوي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوربي .

ويحتاج فريق طرابزون سبور إلى الفوز في مباراة العودة، أمام رابيد فيينا التي ستقام خارج أرضه الأسبوع المقبل، من أجل التأهل إلى الدور المقبل.


طرابزون سبور يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها.