رسالة قوية من ميكالي على أداء منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 11 أغسطس 2024 03:24 م

shareicon

مشاركه

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

وجه البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رسالة خاصة إلى الجماهير، وذلك بعد نتائج الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، والحصول على المركز الرابع في البطولة.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغرب، بـ (6 - 0)، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي، بالمواجهة التي أقيمت ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

ونشر روجيرو ميكالي، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رسالة قائلًا: "قبل عامين جئت إلى القاهرة لمهمة تأهيل فريقنا للألعاب الأولمبية، ومع حلم الحصول على ميدالية، خلال هذه الفترة تغلبنا على العديد من التحديات لنصل إلى نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، والوصول إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، وهو المركز الذي لم تصل إليه مصر منذ طوكيو 1964".

واسترسل: "لقد وثقنا بهذه المجموعة من اللاعبين منذ اليوم الأول وكانوا ملتزمين تمامًا بمشروعنا، لقد كرموا الشعب المصري في الميدان، شكرا لكم أيها الفراعنة".

وأضاف: "نحن نعرف أيضًا أين تكمن الأخطاء، لا توجد هزيمة، بل هناك تعلم… علينا أن نتحسن فى العديد من الجوانب للانتقال من الاقتراب من الميدالية إلى الفوز بالميدالية".

واختتم ميكالي، رسالته قائلًا: "مباراة الميدالية البرونزية أظهرت لنا أن التفوق قادر على التغلب على ذلك، شكرا جزيلا".