وكيل ميكالي: اجتماع هام مع اتحاد الكرة بشأن مستقبل المدرب (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 11 أغسطس 2024 04:33 م

shareicon

مشاركه

ميكالي

ميكالي

كشف كايو زيار وكيل روجيه ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تطورات مستقبل المدرب البرازيلي بعد انتهاء عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم عقب نهاية أولمبياد باريس 2024.

وقال وكيل ميكالي لـ كورة بلس: "لم يتواصل معنا اتحاد الكرة حتى الآن، لكن من المفترض أن يكون هناك اجتماع خلال اليومين المقبلين للتناقش مع اتحاد الكرة حول مستقبل المدرب." 

مستقبل ميكالي

وعن حصول المدرب على عروض خلال الفترة الحالية قال وكيل أعمال ميكالي : "لا يمكن أن أفصح عن أي عروض للمدرب في الوقت الحالي."

وحول رغبة ميكالي قال: "هذا يعتمد على أشياء كثيرة سنقيم العروض ثم نقرر، حتى الآن لم يقرر المدرب، ولن أستطع الكشف عن العروض التي وصلت للمدرب حتى الآن".

وقاد ميكالي منتخب مصر الأولمبي للتواجد في المركز الرابع بأولمبياد باريس، بعد الخسارة من فرنسا ثم المغرب، وذلك بعد مشوار مميز، شهد تفوق مصر على إسبانيا وباراجوي وأوزبكستان، وصولا إلى الخسارة من فرنسا ثم الخسارة من المغرب.

عقد ميكالي مع اتحاد الكرة المصري ينص على انتهائه فور نهاية أولمبياد باريس، لكن هناك اتجاه داخل الجبلاية بتولي المدرب منتخب 2005، كما ارتبط اسمه بالتواجد في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.

المدرب البرازيلي صاحب الـ 55 عامًا كانت لديه عدة تجارب سابقة أبرزها منها الهلال السعودي لمدة قصيرة بالإضافة ولعل أبرز التجارب كانت مع المنتخب الأولمبي البرازيلي والذي قاده للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016 كما أن تولى تدريب المنتخب البرازيلي تحت 20 عاما عام 2015.