الكشف عن تفاصيل اجتماع زيزو وإدارة الزمالك "خاص"

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 01:45 م

shareicon

مشاركه

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل جلسة مسئولي النادي مع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ووالده، التي أقيمت في الساعات القليلة الماضية في منزل أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وحضرها حسين لبيب رئيس النادي وهشام نصر نائب الرئيس وحسام المندوه أمين الصندوق، وحسين السيد عضو المجلس.

وأكد المصدر أنه تم الاتفاق مع زيزو خلال الجلسة على تجديد عقده مع النادي، وغلق الباب أمام عروض الاحتراف التي تلقاها مؤخراً من بعض الأندية الخليجية.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة جديدة بين مسئولي الزمالك وزيزو، للاتفاق بشكل نهائي على التجديد وكافة الأمور المادية.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها على ستاد السلام.

ومن المقرر أن يقود أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد الفريق في مباريات كأس مصر، بعد سفر البرتغالي جوزيه جوميز إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم 28 أغسطس الجاري.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك والطلائع مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي في دور الثمانية يوم السبت 24 أغسطس.