عودة الدوري السعودي.. ماذا يقدم التعاون أمام الفيحاء؟

كتب : السيد شحتة

الخميس، 22 أغسطس 2024 11:53 ص

shareicon

مشاركه

التعاون

التعاون

يترقب عشاق الكرة الخليجية عودة مباريات الدوري السعودي والتي تنطلق اليوم الخميس بإقامة 3 مواجهات لن تخلو أبدًا من المتعة والقوة والإثارة. 

فريق التعاون يواجه في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والرياض ، نظيره الفيحاء في إطار مباريات الجولة الأولى.

ماذا يقدم التعاون أمام الفيحاء؟

14 مباراة جمعت بين التعاون والفيحاء قبل الصدام المرتقب بين الفريقين مساء اليوم في الجولة الأولي بالدوري السعودي حيث حقق التعاون الفوز في 6 لقاءات في مقابل انتصارين فقط لصالح الفيحاء في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 6 مباريات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل التعاون 24 هدفًا في مقابل 11 هدفًا فقط لصالح الفيحاء خلال لقاءات الفريقين.

التعاون ضد الفيحاء

يبحث التعاون بقيادة مدربه أوربارينا عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في الموسم الجديد بالدوري السعودي حيث يطمح في تحقيق الفوز على الفيحاء وخطف أول ثلاث نقاط.

وسقط التعاون بثنائية نظيفة أمام النصر في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

يسعى التعاون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة التي تعرض لها في السوبر السعودي حيث يأمل في تصحيح مساره مبكرًا في الموسم الجديد.

التعاون خاض خلال معسكره في سلوفينيا، 3 مواجهات ودية لم يحقق الفوز في أيًا منها حيث سقط أمام من زوريا الأوكراني بثنائية نظيفة ، كما تعادل مع تريجلاف كران السلوفيني  و مع ضمك  السعودي.