بث مباشر مشاهدة مباراة المصري 1-0 فاركو في ربع نهائي كأس مصر

كتب : محمد نور

الخميس، 22 أغسطس 2024 08:43 م

shareicon

مشاركه

المصري وفاركو

المصري وفاركو

تُقام مساء اليوم الخميس مباراة هامة تجمع بين فريق المصري البورسعيدي وفريق فاركو ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة المصري وفاركو في ربع نهائي كأس مصر

وضمت التشكيلة الأساسية للمصري كل من محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي ، محمد دبش ، عمرو موسى ، حسن علي لخط الظهر ، محمود حمادة ، أمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ،  ميدو جابر ،  سمير فكري  ، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته ، باهر المحمدي ،  عمرو سعداوي ، حسين السيد ، يوسف الجوهري ، اسلام عطية ، حسين فيصل ، فخر الدين بن يوسف ، عبد الرحيم دغموم.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يسعى الفريقان لحجز مقعد في نصف نهائي البطولة.

مشوار المصري في كأس مصر

وصل فريق المصري إلى هذا الدور بعد أداء مميز خلال المباريات السابقة. حيث تأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على جمهورية شبين بهدف نظيف في دور الـ32، ثم تغلب على البنك الأهلي بنتيجة 3-1 في دور الـ16، مما عزز فرصه في المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.

مشوار فاركو في كأس مصر

في المقابل، بدأ فريق فاركو مشواره في كأس مصر بفوز كبير على فريق الواسطة بثلاثية نظيفة في دور الـ32. وتأهل إلى ربع النهائي بعد إعلان النادي الأهلي انسحابه من البطولة، حيث فضل النادي الأحمر منح لاعبيه فترة راحة قبل التحضير للموسم الجديد.

طاقم تحكيم المباراة

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين محمد العتباني حكمًا رئيسيًا للمباراة، ويعاونه كل من شريف عبد الله وشهاب راشد كحكمين مساعدين، ونادر قمر الدولة كحكم رابع. كما تم تعيين محمود ناصف حكمًا لتقنية الفيديو (VAR)، ويساعده مصطفى مدحت لضمان سير المباراة بشكل عادل ومنظم.

متابعة البث المباشر للمباراة

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة البث المباشر لمباراة المصري وفاركو عبر موقع وتليفزيون كورة بلس الذي تقدم خدمة البث المباشر لمباريات الدوري المصري.

المباراة تعد من أبرز مواجهات اليوم نظرًا لأهمية الدور الذي تلعب فيه الفرق للفوز والتأهل إلى المراحل المقبلة من كأس مصر.